حلل جرانيت

طقم حلل جرانيت

طقم حلل جرانيت

طقم حلل جرانيت

في ظل انتشار التقنيات و الوسائل التكنولوجية الحديثة أصبح يوجد ملايين المستلزمات والإحتياجات الأساسية بل والضرورية أيضا في حياة جميع الأشخاص اليومية، ومن أبرز المجالات التي تمكنت التكنولوجيا التغلغل إليها مجال الطهي والطبخ، نعم عزيزي القارئ فاليوم أصبح هناك أواني وأطباق طهي وغيرها من لوازم المطبخ، تم صُنعها بإستخدام الطرق الحديثة للحد من الإصابة بالأمراض والإستمتاع بالمذاق الطيب للطعام، ومن أشهر تلك الأواني والتي حظيت بإقبال هائل من قبل الكثير من النساء طقم حلل جرانيت.

لأن أواني الطهي المختلفة شئ أساسي في مطبخ كل إمرأة، عليك أن تختاريها بتأني وحرص شديد، قد تحتار البنات أيضا عند تجهيز بيت الزوجية بشأن إختيار نوع الحلل المناسبة والصحية في الإستخدام.

وتعد حلل الجرانيت من أكثر نوع الحلل التي تلجأ إليها غالبية النساء، وذلك لما تتميز به من صفات عديدة تجعلها الإختيار الأمثل لهن. تجمع ساعة Air King 40mm بين الأناقة الخالدة والأسلوب المعاصر، مما يوفر مزيجًا مثاليًا من التقاليد والابتكار.

قد لا تتمكن بعض السيدات أو الفتيات من التمييز بين الحلل الجرانيت و السيراميك، والفرق بينهم أن الحلل الجرانيت فيها طبقة ألومنيوم وعليها طبقة بورسلين ومينا.

أما الحلل السيراميك قاعدتها ألومنيوم وتغطي بطبقة سيراميك فقط، ولذلك يصعب تفاعل كلا منهما مع الطعام، كما لوحظ في الآونة الأخيرة أن هناك إقبال كبير علي الحلل الجرانيت علي الرغم من غلاء أسعارها.

وذلك لجمال أشكالها وتصاميمها وزهاء ألوانها كما أنها تعد من أكثر الأواني الصحية، وذلك لأنها تحتوي علي مادة مقاومة لإلتصاق الطعام، ولكن ننصحك بتنظيفها بحرص للحفاظ عليها أطول وقت ممكن.

ويفضل عند إستعمال الحلل نقع في إسفنجة في الزيت الدافئ ثم تمريرها بداخل الحلة، ثم يتم غسلها بالماء والصابون، وهذه تعتبر الطريقة الصحيحة لتنظيف الحلل الجرانيت.

الحلل الجرانيت أفضل ام السيراميك

الحلل الجرانيت أفضل ام السيراميك

أصبح طقم الحلل الجرانيت هو الأكثر شهرة بين هذه الأواني كما أنها أصبحت الأكثر استعمالا بالمطابخ الحديثة، وذلك لمميزاتها الرائعة وهي:

  • الطبقة التي تُستخدم في تبطين المعادن تكون سميكة لكي تتحمل الخدش، وهذه الميزة لا تتواجد في الكثير من الأواني الأخرى.
  • تعتبر من أفضل الأواني المتواجدة في الوقت الحالي حيث أنها صحية لطهي.
  • تقوم بتسوية الأطعمة علي درجة حرارة واحدة من جميع الجوانب.
  • تتميز الحلل الجرانيت بأنها ذو أغطية صلبة، كما أنها تحتفظ بالحرارة بداخلها لوقت طويل، وتساعد علي توزيع الحرارة بداخل الحلة بشكل ممتاز.
  • لا تعمل أطقم الجرانيت علي حدوث التصاق الطعام أثناء الطهي، كما تتميز بملمسها الناعم.

كما يتم صناعة طقم حلل الجرانيت من الألومنيوم مادة النيكل ثم يتم تغليفها بالجرانيت، كما أن الجرانيت عبارة عن مادة غير ضارة، يمكنك معرفة الحلل الجرانيت الجيدة من الرديئة كالتالي:

  • الحلل الرديئة تكون ذات سطح به نتوءات متباعدة وتكون صغيرة الحجم وبارزة، أما النوع الجيد يكون ناعم وذو سطح أملس.
  • يمكن أيضا معرفة أن الحلل رديئة أم جيدة من خلال طريقة الكتابة عليها، حيث أن الشركة الأصلية التي تقوم بتصنيع الحلل الجرانيت، تقوم بحفر إسم الشركة عليها وهذا يدل علي أن  الحلل أصلية، أما غير ذلك فتكون الحلل التقليدية.

أفضل أنواع الحلل الجرانيت 2020

افضل انواع الحلل الجرانيت 2020

يوجد العديد من أنواع الحلل الجرانيت أبرزها الآتي:

أولاً الأواني الجرانيت الكورية: 

يعتبر هذا النوع من أهم أنواع الحلل الجرانيت يتميز ب متانته وصلابته، كما أنه قادر علي تحمل درجة الحرارة المرتفعة، ومن أهم أنواعه (نيوفلام) التي تعتبر من أشهر الشركات التي تقوم بتصنيع الأواني الجرانيت.

ثانيا الأواني الجرانيت التركية: 

وهي من أفضل الأنواع التي تتمتع بقوة صلابة عالية كما أنها تتحمل الحرارة، ولا تتسبب في احتراق الطعام وهو يتميز بالمتانة ومن أفضل أنواعه كوركماز وسافلون.

ثالثا أواني الجرانيت الألمانية: 

يعتبر أفضل أنواع حلل الجرانيت وهو يتعدد بأنواعه المختلفة، كما أن هناك أطقم ذو أربع أواني وأخرى تتكون من أكثر من خمس قطع، ومن أفضل أنواع الحلل الألمانية هي أرشيا وذلك لما يتميز به من جودة عالية ومتانة رائعة.

والجدير بالذكر أن الأواني التي يتم طهي الطعام بها كلما كانت ذو قاعدة سميكة كان الطعام صحي أكثر، وذلك لأن الأطعمة بها لا تتعرض للإحتراق بسرعة.

فوائد أطقم حلل الجرانيت

فوائد أطقم الجرانيت

  • تمتاز بمكانتها العالية إذ تعد طقم حلل الجرانيت من أنواع الحلل التي لا تتعرض لتلف بسهولة، وذلك لأنها تتمتع بقوة متانة رهيبة لا تتواجد في الكثير من أنواع الحلل الأخري، كما تتميز بأنها لا تتعرض للصدأ أو الكسر وذلك لأنها مصنوعة من مواد قوية.
  • تتمتع بالشكل الجذاب فهي من الحلل التي تحتوي علي أشكال وتصاميم جميلة، بالإضافة إلي ألوانها الرائعة فهي تمنح المطبخ منظر جميل وبراق، خاصة عندما يكون المطبخ علي الطراز الأمريكي حينها يعكس جمال المطبخ.
  • سهولة التنظيف حيث أن تنظيف الحلل الجرانيت لا يحتاج إلي أدوات تنظيف كثيرة.
  • آمنة تماما عند تعرضها لدرجة حرارة عالية فهي من أفضل أنواع الحلل القادرة علي تحمل درجات الحرارة ولا تتأثر بها أو تتلف، وذلك لأنها مصنوعة من مواد تستطيع إمتصاص

مواصفات الجرانيت الاصلي

مواصفات الجرانيت الاصلي

  • التأكد من معرفة وجود العازل الذي يكون بين جسم الحلة واليد، حيث أنه في حالة عدم وجود هذا العازل يعد أمر خطير، حيث أن يد الحلة يتم تصنيعها من المواد البتروكيماوية، وإن وصلت الحرارة إليها تسيح علي الفور وينتج منها غازات تؤثر بالسلب علي صحة الإنسان.

يجب عند القيام بالطبخ في الحلل الجرانيت تجنب إستخدام معلقة من المعدن، أو تنظيفه بسلك خشن حتي لا تتعرض إلي الخدش.

ومن أهم النصائح التي يجب عليك معرفتها عند شراء طقم حلل جرانيت كالآتي: 

  • يجب عليك قبل أن تقوم بشراء الحلل الجرانيت عليك أن تتأكد من الأنواع التي سبق و ذكرناها من قبل، فهي تعتبر من أفضل أنواع أطقم الجرانيت.
  • عليك أن تعرف أن الحلل الجرانيت الأصلية باهظة الثمن تبدأ في بعض الأحيان من ألف إلي أكثر، وذلك أيضا علي حسب الشركة المصنعة لها وعلي حسب عدد القطع الموجودة داخل طقم جرانيت، أم التي تكون ذا أسعار رخيصة فلابد أن تعلم أنها تقليدية، وعندما يتم طهي الطعام بها فإنها تؤثر علي صحة الإنسان، بل وعلي مذاق الطعام أيضا.

اسعار الحلل الجرانيت

اسعار الحلل الجرانيت

تتميز حلل الجرانيت بأسعارها المميزة حيث يتوفر منها العديد من الماركات، التي تجعل الأفراد يختارون الأنواع التي تتناسب مع إحتياجاتهم.

بالرغم من أن هناك أنواع حلل جرانيت غالية الثمن مثل الجرانيت الكوري وأيضا الجرانيت التركي السافلون، إلا أنها يتم إستعمالها لفترات طويلة لأنها ذات جودة رائعة.

ماركات الحلل الجرانيت

ماركات الحلل الجرانيت

يجب التنويه أنه يوجد إختلاف بين أنواع طقم حلل الجرانيت وماركتها ف النوع أشمل وأعم من الماركة، ولأن النوع يحتوي علي أكثر من ماركة وفي هذه الفقرة سوف نقوم بتقديم أشهر ماركات الحلل الجرانيت الموجودة في الأسواق وهي كالتالي:

     ماركة كوركماز:

تعتبر هذه الماركة من أشهر الأنواع التركية للحلل الجرانيت حيث يتم صناعتها من خلال إتباع معايير الجودة العالية، وتتميز بأنها:

  • مصنوعة من مواد آمنة علي الصحة.
  • لا تحتوي علي الرصاص.
  • سهلة التنظيف.
  • توصل جيدا للحرارة.
  • الأغطية الخاصة بها تكون شفافة من الزجاج الغير قابل للكسر.
  • غير قابلة للإلتصاق الطعام بها، لذا يمكن إستخدام كمية قليلة من الزيت عند إعداد الطعام.
  • توجد بأكثر من لون وتصميم بالإضافة إلى أنها مقاومة للخدش.

      ماركة نيوفلام: 

  • يمكن غسلها بسهولة أو توضع في غسالة الأطباق بدون خوف.
  • جيدة التوصيل للحرارة.
  • يستخدم في تصنيعها عدد من المواد الآمنة علي البيئة.
  • تنتمي للنوع الكوري وهذه الماركة تتميز بأنها آمنة علي الصحة بشكل تام.

      ماركة نوفال: 

تعتبر هذه الماركة من ماركات التصنيع المشهورة في كل دول العالم وهي ماركة فرنسية، وتتميز هذه الماركة بالآتي:

  • تم طلاؤها حتي تصبح مقاومة للخدش ولا يلتصق بها الطعام.
  • مصنعة بتقنية الرش الفرنسي.
  • المقابض الخاصة بها مقاومة للإحتراق.
  • غطاء الحلة من الإستانلس ستيل الغير قابل للكسر.
  • الحلة متينة للغاية وذات سمك يزيد عن 3 سنتيمترات.

أفضل مكان معتمد للحصول علي طقم حلل جرانيت

اماكن معتمدة لأطقم الجرانيت

ولعلك تتساءل الآن عزيزي أو عزيزتي القارئة كيف يمكنني شراء الحلل الجرانيت بكل إطمئنان، دون التعرض إلى الغش أو النصب أو شراء طقم جرانيت تقليدي، ما رأيك بشركة من أفضل الشركات المتخصصة في بيع كافة مستلزمات المنزل في مصر والوطن العربي.

شركة (الملواني) المتميزة من أكبر الشركات بالإسكندرية للأدوات المنزلية، كما أنها تمتلك فريق متخصص في تصميم وصناعة كافة أشكال وتصاميم المطابخ العصرية، بالإضافة إلي تصميم ديكورات ومستلزمات المنزل الحديث.

تتميز شركة الملواني بتوفير كافة المستلزمات المنزلية وأطقم السفرة وغيرها من الأساسيات التي لاغني لأي ربة منزل عنها، كما تحمل منتجات وسلع الملواني أشهر أسماء العلامات التجارية علي مستوي العالم.

كما يوفر الملواني الآلاف من المنتجات من أبرزها التالي:

ولأن شركة الملواني تسعي جاهدة للفوز بثقة ورضا العميل توفر خدمة عملاء علي مدار اليوم، حتي تلبي كافة إحتياجات العملاء، ذلك بالإضافة إلى أسعارها التي لا يمكن لأي عميل الإستمتاع بها إلا في متجر الملواني.

تجربتي مع طقم حلل الجرانيت

تجربة حلل الجرانيت

تبحث الكثير من النساء عن تجارب سيدات أخريات واللواتي قد استخدمن هذا النوع من الحلل مسبقا، ف غالبية السيدات تبحث أيضا عن أفضل أنواع الأواني الصحية التي يمكن إستخدامها في الطهي.

ومن بينها الحلل الجرانيت لأن هذا النوع من الحلل بالتحديد يوجد له أكثر من ماركة ونوع، لهذا تشعر النساء بالحيرة عند إختيار إحدى هذه الحلل، فتبدأ بالبحث عن تجارب السيدات الأخريات عند إستخدامهم حلل الجرانيت.

التي قد تكون مفيدة لها و تساعدها في إختيار أفضل نوع وماركة يمكن إستخدامها من هذا النوع، فلا أحد منا ينكر ضرورة الإنتباه عند شراء لوازم الطهي من أكواب وأطباق وأوعية الطهي الأخري، والتي من بينها الحلل الجرانيت.

وحلل الجرانيت هي أحد الأنواع الحديثة التي ظهرت مؤخرا و بدأت تتجه السيدات إلي البحث عن أراء السيدات اللواتي سبق لهن إستخدام طقم الجرانيت.

وقد أشادت جميع النساء بأهمية تواجد الحلل الجرانيت في كل منزل وذلك لما تتميز به من مزايا لا مثيل لها.

وأخيرا ي عزيزي إذا كنت تفكر في الحصول علي طقم حلل جرانيت، يمكنك الآن الشراء وأنت مطمئن ولا تتردد، بعد ماتعرفنا سويا عن كل المعلومات المتعلقة بأطقم الجرانيت، نأمل من خلالها أن نكون قدمنا لك كل ماتبحث عنه بخصوص الحلل الجرانيت.

منتجات حلل الجرانيت

ولان شركة الملواني تسعى دائما للأفضل نقدم لكم العديد من أطقم الحلل الجرانيت